دعاء جلب الحبيب مستجاب يعيده لك فورا في ثوان استعملوه في الحلال فقط

دعاء جلب الحبيب مستجاب يعيده لك فورا في ثوان استعملوه في الحلال فقط


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، ان موضوع جلب الحبيب بالحلال للحلال لاجل الزواج قد شغل بال الكثير من الاخوة والاخوات،


 حيث تختلف طرق جلب الحبيب العنيد وتتنوع،

 منها جلب الحبيب بالدعاء وجلب الحبيب بالقرآن وجلب الحبيب بالاوفاق والطلاسم الروحانية وغيرها من الطرق التي لا حصر لها.

ولمن يريد جلب الحبيب للحلال وللزواج فانا انصحه وانصح كل اخت فاضلة متتبعة لوصفاتنا المباركة 

ان لا تنسى قوة وفضل الدعاء، فإذا كانت نيتكم صافية جميلة وهي ان تستخدموا جلب الحبيب بالدعاء 

من اجل الحلال وفتح النصيب والزواج ولم شمل الاحبة على الزواج الحلال المبارك،

 فكونوا على علم ويقين ان الله لن يرد دعائكم خائبا 

وان شاء الله تعالى يرجع لكم من تحبون ويألف بين قلوبكم على المحبة والمودة والزواج ان كان مكتوبا لكم ان شاء الله،

وهذا هو الدعاء لجلب الحبيب استمعوا له بتأني واقرأوه وفي نفس الوقت ورددوه واحسنو نيتكم تنالون مرادكم بإذن الله





يارب لا إله إلا أنت يا الله يا حليم يا كريم

لا إله إلا أنت يا الله يا رب العرش العظيم 

الحمد لله رب العالمين ، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك

 وعزائم مغفرتك ، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر

والفور بالجنة ، والنجاة من النارالنار

 اللهم يا رب لا تجعل لي هم إلا فرجته عني


ولا تجعل لي حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا وقضيتها لي ويسرتها لي يا أرحم الراحمين 

و أنت أعلم بحاجتى مني

و حاجتي يارب أن ترد لي فلان ابن فلانة أو فلانة ابنة فلانة فأنت على كل شئ قدير

اللهم إني أعوذ بك من أن أضل او اضل ، وأو أزل او أزل، أو أن أظلم، أو أُظلم

وأعوذ بك من سوء المنتهى

اللهم إني أعوذ بك من سخطك، وأعوذ بك ربي من عقوبتك 

وأعوذ بك يالله من فقد الاحبة والم الفراق

إلهي أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب  لا يخشع 

ومن دعاء الذي لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع

اللهم إني أسألك خير السؤال، وأسألك الخير كله

إلهي أطلب منك أن تقضي لي حاجتي، وأنت أعلم بها يالله مني

يا رب أسألك الرحمة والعفو والعافية، في ديني ودنياي

وأسألك أن تغفر لي وترحمني، وأسألك أن تقيني من العذاب

وأن تحرم وجهي على النار

اللهم إني أطعتك في كل شيء ، وفيما أحببت يا الله

وهو الإيمان بك وبملائكتك وكتبك ورسلك

وابتعدت عن معصيتك يا الله في أبغض الأمور، وهو الكفر بك 


فاغفر لي يا الله وارحمني

يا رب اقبل مني عملي و دعائي و رجائي

اللهم اجعل لي من كل أموري فرج

ومخرج وارزقني بالخير 

والرزق من حيث لا أحتسب

إنك ترزق من تشاء، فارزقني من احب يارب فأنت القوي العظيم 

فارزقني حاجتي باسمك العظيم

اللهم صلي على سيدنا محمد وآله صلاة تستجب بها دعائي 

وتتقبل بها رجائي

تقربني بها من حاجتي 

وتهدني بها فى طريقي 

وتجمعني بها مع من احب

وتنير بها طريقنا

وتغفر بها خطايانا 

وتجمعنا بها فى الحلال 

وتباعد بها بيننا و بين الحرام 

وتقربنا بها من الخير

وتسعدنا بها فى الدنيا

وتدخلنا بها الجنة فى الآخرة 

وتجعلنا بها مع النبيين و الصديقين و الشهداء

اللهم اجمعني بفلان ابن فلان او فلانة ابنة فلان جمعا لا فرقة بعده 

واجمعنا في الحلال يارب ، 

اللهم دعوتك فاستجب لى بحق أنك المغيث فاغثنى 

يا مغيث اغثني
يا مغيث اغثني
يا مغيث اغثني

اللهم استجب دعائي بحق اسمك العظي
اللهم استجب دعائي بحق اسمك العظيم
اللهم استجب دعائي بحق اسمك العظيم

سبحانك اني كنت من الظالمين

واعوذ بك يارب من الحسد و السحر و المس 

واعوذ بك من كل شيطان رجيم

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
أحدث أقدم