طلسم خطير جدا لهلاك وتدمير وحرق الظالم المستحق في جلسة واحدة

لا تستعمله الا في الحلال طلسم من مجربات الشيخ سيبوزان القوية لهلاك وتدمير الظالم المستحق فانك ترى النتيجة بام عينيك في ايام.


السلام عليكم ورحمة الله تعالى في هذا الدرس الروحاني الجديد للشيخ الروحاني سيبوزان والذي سوف نشرح فيه فائدة روحانية لهلاك وتدمير الظالم المستحق.


طلسم خطير جدا لهلاك وتدمير وحرق الظالم المستحق في جلسة واحدة


قبل ان تفكر في استعمال طلسم تدمير الظالم فيجب ان تعلم انه يستعمل مع الظالم المستحق فقط والذي ظلمك واعتدى عليك حقا وبدون وجه حق.

فاني انوه ان استعمال طلسم هلاك الظالم مع الشخص الخطأ من اجل ايذائه فقط لانك تركهه او لا تحبه فان هذا الطلسم الروحاني سوف ينقلب عليك ويضرك بسبب سوء نيتك.

قبل ان نبدا في شرح هذا الطلسم الخاص بهلاك الظالم فان له وقت محدد للكتابة وهو ان لا يكتب في يوم منحوس وشروط الوقت تشبه وقت كتابة نجمة شمهروش.

الايام المنحوسة والايام السعيدة مشروحة في هذا الفيديو



ومن شروطه ايضا صرف عمار المكان ثم اعادتهم وفي هذا الفيديو شرحت لكم طريقة التحصين وصرف العمار قبل كتابة العمل الروحاني



بعد تحديد اليوم السعيد المناسب لكتابة طلسم هلاك الظالم ثم التحصين وصرف عمار المكان، يأتي بدء كتابة طلسم تدمير الظالم وهذه صورة الطلسم انقر عليها مرة واحدة للتكبر

طلسم خطير جدا لهلاك وتدمير وحرق الظالم المستحق في جلسة واحدة


يكتب طلسم هلاك الظالم المستحق على ورقة بيضاء بقلم اسود او مداد اسود مخلوط مع البصل او الثوم لتصبح رائحته كريهة ويكتب كما هو مشروح في هذا الفيديو



 بعد الانتهاء من كتابة طلسم تدمير الظالم المستحق تحضر مجمرة وتضع فيها اي نوع من البخور كريه الرائحة وتتلو عليه هذه العزيمة بعدد 21 مرة:

توكلو يا خدام هذه الطلاسم بحق هيش هموش بحرق اللمغ الملوغ الشالخ الخالش فانتم الحارقون الدمارون الهالكون


اجيبو بمحاريق النار على كل من لا يطيع بحرق فلان ابن فلانة فانه كان طموغ شلوغ هيائيل

بعد الانتهاء من هذا العمل الروحاني فانك سوف تسمع اخبار الظالم او تشاهده بنفسك في حالة يرثى لها او في بعض الحالات فانه سيختفي الى مكان مجهول للابد ولن تسمع عنه مجددا

تجدون كل اعمالنا الخاصة بطلاسم هلاك الظالم: هنا
أحدث أقدم